recent
أخبار ساخنة

أفضل مضاد فيروسات للكمبيوتر والجوالات 2022 - برنامج 360 Total Security احدث اصدار مجاناً


أفضل برنامج مضاد فيروسات مجاني للحاسوب

 360 Total Security

برنامج 360 Total Security

ما هو برنامج مضاد الفيروسات 360 Total Security: 

يعتبر برنامج 360 Total Security من افضل برامج مكافحة الفيروسات 2022 التي يمكنك تحميله وتنزيله مجانًا على اجهزة الكمبيوتر والجوال، والذي يمتاز ويُعرف بأنه أحد برامج مكافحة الفيروسات المستخدمة الخفيفة والسريعة على الاجهزة ، ولكنه ذات فعالية كبيرة وعالية في تنظيف الاجهزة من الفيروسات والبرامج الضارة التي تهاجم أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة والجوالات.


فإذا كنت ترغب في استخدام برنامج مكافحة فيروسات مجاني فيمكنك الاعتماد على برنامج 360 Total Security لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث يعتبر افضل واسرع مضاد فيروسات يمكنك استخدامه والاعتماد عليه في حماية جهازك من الفيروسات والبرامج الضارة والملفات الخبيثة.


بالاضافة الى ان برنامج 360 Total Security هو برنامج مجاني بالكامل ويمكنك شراء النسخة البريميوم منه ، ولا تحتاج إلى استخدام البرامج المكركة لتنشيط وتفعيل البرنامج، او حتى تحديثه ، بل يمكنك بمجرد الاتصال بالانترنت تحديثه بكل سهولة الى احدث الاصدارات واخرها.


مميزات افضل مضاد فيروسات للكمبيوتر  Total Security 360 :

- يساعدك في فحص جهازك الخاص من الفيروسات والتخلص منها حيث يستخدم البرنامج خمسة محركات متكاملة لمكافحة الفيروسات بما في ذلك 360 Cloud Engine / QVMII / Avira و Bitdefender لمنحك الحماية الكاملة وأفضل اداء.

- يحميك من تهديدات الويب التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة / التصيد الاحتيالي / الباب الخلفي وأنواع التهديدات الجديدة باستخدام تقنية السحابة الأسرع والأكثر ذكاءً.

- يقوم بفحص الكمبيوتر والتحقق من سرعة عمله وتحسين ادائه بضغطة زر واحدة.


- تنظيف الجهاز من الملفات الغير مرغوب فيها وتوفير مساحة القرص وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجعله يعمل بكفاءة أكبر.

- تسريع النظام وإدارة وتحسين تطبيقات بدء التشغيل، والمكونات الإضافية والخدمات، والعمل على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وقت قصير.


صور برنامج 360 Total Security

برنامج 360 Total Security


برنامج 360 Total Security


تحميل برنامج مضاد الفيروسات المجاني 360 Total Security:

يمكنك تحميل افضل واخف برنامج مضاد فيروسات 2022 لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد - برنامج 360 Total Security مجانا من الرابط في الاسفل.


رابط التحميل

مــــن هـنــــا

 



google-playkhamsatmostaqltradent